شراء العسل بأفضل جودة

شراء العسل بأفضل جودة

شراء العسل بأفضل جودة من إيران. إيران هي واحدة من المنتجين الرئيسيين للعسل الطبيعي. يحتوي هذا المنتج على العديد من العناصر الغذائية للجسم .

التسوق العسل الطبيعي

ربما أنت مهتم بشراء العسل الطبيعي و الأصلي، ولكنك لا تعرف نحالاً أو بائعاً موثوقاً به.
من خلال اختيار أفضل أنواع العسل من مختلف أنحاء إيران و من مربي النحل الموثوقين، جعلنا من الممكن لك التأكد من أنه بعد شراء العسل منا، سوف تحصل على عسل طبيعي و خام و من الدرجة الأولى بنسبة 100٪.

شراء العسل بأفضل جودة من إيران

يعتبر العسل الإيراني من أفضل أنواع العسل في العالم، ويتم تصدير كميات كبيرة من هذا المنتج إلى الدول الكبرى كل عام.

و فيما يلي شرح لبعض خصائص العسل الطبيعي:

1: حافظ على المنتج في درجة الحرارة والبيئة المناسبة ومنعه من السخونة.

2: منع التغذية الصناعية للنحل أثناء إنتاج العسل.

3: تجنب أشعة الشمس المباشرة للمنتج.

4:استخدام الملكة عالية الجودة والنشيطة لإنتاج عسل عالي الجودة ومن الدرجة الأولى.

بعض أنواع العسل

عسل الكزبرة: فاتح للشهية، يخفف عسر الهضم، مسكن ، مفيد لتشنج العضلات، مفيد لقروح الفم، يقوي عضلات القلب، فعال لعلاج ضيق التنفس.

الكنار: يقوي الجلد و الشعر، و ينشط ذاكرة الأطفال و نموهم، ويقضي على ديدان الأمعاء و المعدة، و يقوي القوة الجنسية، مفيد لأصحاب المزاج الحار.

عسل الگون: مفيد لفقر الدم، و مقوي للمعدة، و مفيد لآلام العين و قروحها، و مفيد لآلام الكلى و المثانة و المسالك الإدارية، ومفيد لبحة الصوت.

عسل نبات الأربعين: مفيد لعلاج الجروح و أماكنها، فعال في علاج التهابات الجسم، تقوية جهاز المناعة في الجسم، فعال لمشاكل الجهاز الهضمي

العسل الجبلي: تحسين حالات الربو التحسسي، فعال في علاج التهابات الجسم، منقي للدم، تحسين مشاكل العقم عند النساء

عسل الزعتر: مفيد لعادات الدورة الشهرية المؤلمة، فعال في علاج التهابات الجسم، و علاج الجروح و أماكنها، فعال في تحسين آلام البطن و السعال و التهاب الحلق.

عسل كوهستان: مضاد للفطريات، مضاد للبكتيريا والفيروسات، مفيد لتطهير المعدة والجهاز الهضمي، تخفيف حرقة المعدة، تخفيف آلام الدورة الشهرية.

سعر العسل الايراني

مما لا شك فيه أن سعر العسل من أهم العوامل عند شراء العسل الطبيعي. الشيء المهم الذي يجب مراعاته بشأن سعر العسل الطبيعي هو أن سعر العسل يعتمد على عوامل مهمة مثل جودة العسل ونوع العسل.

في هذه المجموعة، نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل أنواع العسل لعملائنا، ومن خلال العمل مباشرة مع مربي النحل، نحاول تقليل تكلفة العسل. ولكن يجب علينا أيضًا أن نضع في اعتبارنا أن العسل الذي يتم إنتاجه بشكل طبيعي ونقي تمامًا له سعر أعلى نسبيًا.

تقوم شركة مؤمني التجارية بتصدير جميع أنواع المنتجات الإيرانية إلى الإمارات والعراق والكويت وعمان وغيرها. يمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب أو بريدنا الإلكتروني.
يمكنك شراء منتجات مثل معجون الطماطم و البابونج و غيرها منا.

(989135051503+)

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

2 × 1 =